الرئيسية مؤلفات السلسلة

مؤلفات السلسلة

هذه مجموعة من المؤلفات لتنمية و شحذ الجانب العقائدي للمسلم و لإلقاء الحجة و توضيح الحقائق و تنوير الآخرين. و هيمن تأليف  مقلدي سماحة المرجع الديني الأعلى السيد الصرخي الحسني (دام ظله). كما أن السيد الأستاذ ساهم في الكتابة فيها:

1- السلسلة الذهبية في المسيرة المهدوية:

  وهي عبارة عن سلسلة من البحوث تتناول القضية المهدوية وما يرتبط بها من شرائط وعلامات ومقدّمات وتهيئة أذهان الناس لاستقبال صاحبها (عليه السلام) وقد ألَّف سماحته بعضها، كما قدم للبعض الآخر.

2- السلسلة الوافية في ردّ شبهات الأدعياء الواهية:

  تتضمن هذه السلسلة رد شبهات الأدعياء الواهية التي تُطرح في الساحة الحوزوية خصوصًا ما يتعلق بالتقليد والاجتهاد والأعلمية والتصدي للفتيا والقيادة الدينية والاجتماعية، كما إنها تؤسس عند الإنسان ثقافة علمية إسلامية مقرونة بالدليل والبيان والحجة والبرهان.

3- السلسلة الالكترونية في النصرة الحقيقية :

  تتضمن بحوث السلسلة الإلكترونية ردودًا علمية على شبهات مدّعي الإمامة والعصمة أحمد اسماعيل كاطع والمسمى بابن الإمام المهدي أو اليماني أو ابن الحسن أو رسول الإمام وغيرها من عناوين، وبالنظر لخطورة هذه الادعاءات ألّف سماحة السيد الأستاذ (دام ظله) هذه السلسلة الإلكترونية كما أنه وجّه بضرورة مناقشة أصحاب هذه الدعوة من خلال الإنترنيت فجَرَت العديدُ من المناقشات والمناظرات التي تسفّه دعوتهم وإلزامهم الحجة.

4- السلسلة الماسية في نصرة الصادق الأمين و سيرته القدسية:

 وجّه سماحة السيد الأستاذ  بكتابة هذه السلسلة لإحياء تراث وسيرة الرسول الأكرم خاتم الأنبياء محمد بن عبد الله (صلى الله عليه و آله و سلّم) والتعريف بشمائله وأخلاقه وعظمة شخصيته، وتتبنّى تشجيع الكتابات ردًّا على من يحاول طمس أو تشويه سيرة النبي الخاتم (صلى الله عليه و آله و سلّم)، و قد صدر في هذه السلسلة العديد من البحوث:

وقد صدر العديد من بحوث السلاسل ومتوفرة في مكاتب السيد الأستاذ – دام ظله –