الرئيسية مؤلفات السلسلة

مؤلفات السلسلة

هذه مجموعة من المؤلفات لتنمية و شحذ الجانب العقائدي للمسلم و لإلقاء الحجة و توضيح الحقائق و تنوير الآخرين. و هي لمجموعة من مقلدي سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الحسني (دام ظله). كما ان السيد الحسني (دام ظله) ساهم في الكتابة فيها:

1. السلسلة الذهبية في المسيرة المهدوية: و هي مشروع بشكل سلسلة كتابات في الموضوعة المهدوية، طرح فكرتها سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الحسني (دام ظله) و وجّه الدعوة للكتابة فيها و حثّ عليها و ساهم فيها أيضاً ببحوث و مقدمات بحوث.

2. السلسلة الوافية في ردّ شبهات الأدعياء الواهية: وهي سلسلة كتابات في الرد على الشبهات التي تُطرَح في الساحة الحوزوية -بالخصوص- و لا سيما فيما يتعلق بالتقليد و الأعلمية و التصدي للزعامة الدينية و الإفتاء.

3. السلسلة الالكترونية في النصرة الحقيقية : هذه سلسلة كتابات في الرد على الشبهات التي طرحها المدّعي ’أحمد إسماعيل كاطع‘ – و الذي يدعو نفسه مرة ’أحمد الحسن!‘ و أخرى ’أحمد ابن الحسن!‘ و مرة ’الإمام أحمد الحسن!‘ و يدّعي كونه ’رسول الإمام‘ المهدي (عليه السلام) و كان قد ادّعى كونه ابن الإمام المهدي (عليه السلام).  معظم النقاشات التي جرت معه و مع أصحابه كانت على الانترنت.

4. السلسلة الماسية في نصرة الصادق الأمين و سيرته القدسية: انطلقت هذه السلسلة اسهاماً في الدفاع عن النبي الأكرم (صلى الله عليه و آله و سلّم) و إحياءاً لسيرته و تعريفاً بعظمة أخلاقه و شخصيته. هذه السلسلة تتبنّى تشجيع الكتابات ردّاً على من يحاول تشويه سيرة النبي الخاتم (صلى الله عليه و آله و سلّم).