الرئيسية أخبار المرجعية ميسان / المجر الكبير  وقفة احتجاجية تندد بالطائفية وتدعوا الى الوحدة ونبذ التفرقة 12 / 12 / 2014 م

ميسان / المجر الكبير  وقفة احتجاجية تندد بالطائفية وتدعوا الى الوحدة ونبذ التفرقة 12 / 12 / 2014 م

تحت عنوان ( الطائفيـــة تقتلنـــا ) تجمهر العشرات من المؤمنين من اهالي قضاء المجر الكبير من انصار المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني دام ظله اليوم الجمعة الموافق 12 / 12 / 2104 م . وبعد الانتهاء من اداء مراسيم صلاة الجمعة المباركة في مسجد الامام الهادي عليه السلام في وقفة احتجاجية تندد بالطائفية ومروجيها من سياسيين ورجال ديــن …
حيث رفع المحتجون اللافتات ورددوا الشعارات التي تدعوا الى وحدة العراق ارضاً وشعباً ونبذ التفرقة التي زرعها واسسها بعض من ساسة السرقات وكذلك وقف نزيف الدم والقتل وانتهاك الحرمات والانفس والاعراض !!, فهذا يقتل باسم القرآن الكريم وذاك يقتل باسم الحسين عليه السلام, هذا يقتل باسم التسنن وذاك يقتل باسم التشيع ..
رافضين بالوقت ذاته التدخل الواضح من قبل الدول الشرقية والغربية اقليمة وغيرها في العراق الذين نجحوا في زرع عملاء وتابعين لهم في العراق واوصلوهم لدفة الحكم وبسبب اختلاف هذه الأجندات من الناحية الدينية والعقائدية وجدت الطائفية ..
وطالب المحتجون بضرورة عدم التغيب والتعتيم والتهميش والإقصاء لكل أصوات الوطنية التي تدعو للوحدة ولم الشمل ونبذ الطائفية ووعدم غض النضرعن كل مشروع تطرحه تلك الجهات والذي كان من الممكن ان يحقن الدماء العراقية وينهي المشروع الطائفي في العراق .
الجديد بالذكر ان تلك الوقفات الاحتجاجية ينظمها انصار السيد الصرخي دام ظله اسبوعياً في كافة محافظات العراق بعد الانتهاء من اداء صلاة الجمعة المباركة وهي رسالة تحدي وعهد بانهم سائرون في طريق الحق وفضح الفساد وكشف العمالة لكل من سولت لهم انفسهم في العبث بوحدة العراق ارضاً وشعباً .