الرئيسية أخبار المرجعية محاضرة دينية بذكرى مرور الايام الفاطمية في هيئة الشعائر الدينية
محاضرة في الليالي الفاطمية
محاضرة في الليالي الفاطمية

محاضرة دينية بذكرى مرور الايام الفاطمية في هيئة الشعائر الدينية

اقيمت محاضرة دينية اليوم الخميس 6 كانون الثاني 2014 في هيئة الشعائر الدينية بالقرب من براني سماحة المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) بذكرى مرور الايام الفاطمية المؤلمة.
ارتقى المنبر الحسيني في هذه المناسبة الاليمة السيد محمد الحسني فقدم التعازي الى مقام الرسول الاكرم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) واهل بيت النبوة (عليهم السلام) لاسيما صاحب العصر والزمان الامام المنتظر المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) والى المرجعية العليا المتمثلة بالسيد الصرخي الحسني (دام ظله)
ورثا الزهراء (عليها السلام) بابيات شعرية تدمع معها العيون على هذا المصاب الاليم وتحدث عن السيرة العطرة لسيدة نساء العالمين (عليها السلام) وتطرق لالم مولاتنا البتول وشجنها حيث نجيع الدموع والمواقف الصعبة الذي مرّ بها امير المؤمنين (عليه السلام) والامامين الحسن والحسين وزينب الحوراء (عليهم السلام).
يذكر ان براني سماحة السيد الصرخي في كربلاء المقدسة مستمر في احياء المناسبات الدينية والشعائر الحسينية كونها مزود لطاقة المؤمنين في ايمانهم وعقيدتهم الصالحة، كما انها تعد من مراسيم الولاء لاهل بيت النبوة (عليهم الصلاة والسلام). /انتهى.