الرئيسية فيديو تعرف على أبرز ما جاء في المحاضرة { 16 }من بحث وقفات مع التوحيد… التيمي الجسمي الأسطوري

تعرف على أبرز ما جاء في المحاضرة { 16 }من بحث وقفات مع التوحيد… التيمي الجسمي الأسطوري

 

تعرف على أبرز ما جاء في المحاضرة { 16 }من بحث وقفات مع التوحيد… التيمي الجسمي الأسطوري للسيد الصرخي الحسني التي القاها مساء يوم الجمعة 12 جمادى الاولى 1438هـ – 10-2-2017 م
 
 
لماذا لا يقبل أئمة التوحيد التيمي الأسطوري تنزيه الله وتقديسه ؟!
 
ــــــــ
هل يوسف رأى الكواكب أم رأى أخوته ؟!
 
ــــــــ
تأكيد وأصرار من التيمية وشيخه الدارمي على جريان الانتقال الحراري بين الاجسام على الرب !!!
 
ــــــــ
الأمام أحمد يقول : رأه رأه رأه رأه حتى أنقطاع النفس فلماذا يغالط التيمية ؟!
 
ــــــــ
فإنّ الذي وضع أنامله وكفه في كتف النبي ((صلى الله عليه وآله وسلم)) هو الله عند ابن تيمية، احفظوا هذه جيدًا، أئمة التوحيد يقولون: أنامل وكف وضعت في كتف النبي ((صلى الله عليه وآله وسلم)) وهي التي أتت بالأثر
 
ــــــــ
 
((هم يقولون: الكف كف الله والأنامل أنامل الله، والمرئي الذي رآه هو الله، فماذا بقي عندهم؟ وللتذكير: فهل يوسف رأى الكواكب أو رأى إخوته؟ وهل رأى الشمس والقمر أم رأى الأبوين؟ وفي هذا المقام نقول: هل النبي ((صلى الله عليه وآله وسلم)) رأى الله أم رأى غير الله أي المخلوق؟ هل رأى الأنامل واليد لمخلوق أو مسته أنامل ويد الله؟))
 
ــــــــ
 
 
نلاحظ تأكيدًا وإصرارًا شديدًا جدًا من تيميّة ومن شيخه الدارمي على أنّه رأى الله وأنّه كفّ الله وأناملُ الله، وأنّ القوانين الطبيعية الفيزيائية والانتقال الحراري جرت على الربّ!!
 
ــــــــ
 
وإذا ثبتت عندكم الرؤية وبهذا اليقين والإطمئنان، فلماذا في مغالطاتكم ومجادلاتكم الباطلة تحاولون انكار ما نسب للإمام أحمد أنّه قال: رآه رآه رآه رآه…حتّى انقطاع النفس؟!!
ــــــــ
 
للمزيد يمكنكم الاستماع الى المحاضرة وتحميلها عبر الروابط التالية :