الرئيسية أخبار المرجعية عاجل // نتيجة لمواقف السيد الصرخي الوطنية … اقتحام واشتباكات عنيفة بين قوات سوات وانصار السيد الحسني

عاجل // نتيجة لمواقف السيد الصرخي الوطنية … اقتحام واشتباكات عنيفة بين قوات سوات وانصار السيد الحسني

مع اطلاله اليوم الاول والثاني من شهر رمضان المبارك قام الجيش العراقي ومجموعة من قوات سوات بتطويق براني المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) بكربلاء المقدسة – سيف سعد في تمام الساعة التاسعة ليلا الموافق 1 تموز 2014 | 2 رمضان 1435 وقد قام الجيش وقوات سوات بإبتزاز المتواجدين هناك الذين يرومون اقامة مجالس الذكر والمحاضرات الدينية والدروس الحوزوية في ليالي شهر رمضان المبارك .
كذلك بنفس الوقت فقد داهمت قوات امنية اخرى مسجد وحسينية الامام الصادق عليه السلام والجامعة الجعفرية في كربلاء المقدسة واستولت على حاسباتهم الشخصية التي تحتوي مناهج دراسة اكاديمية في دون مذكرة قضائية تذكر .
وهذه التصرفات المليشياوية نتيجة لمواقف المرجعية العليا بكربلاء المتمثلة بالسيد الصرخي الحسني الرافضة للتقسيم والطائفية التي قتلت ابناء الشعب العراقي .. وموقفهم هذا دليل فشلهم وعدم صمودهم تجاه المواقف الوطنية التي تكشف عمالتهم للدول الاخرى التي لا تريد غير الشر والدمار للعراق والعراقيين .

ومباشرة تدفقت جموع غفيرة لانصار السيد الصرخي الحسني من كافة مناطق كربلاء للذود عن حرمة ومقام المرجعية العليا …


مقطع فيديوي يظهر بداية تطويق الجيش لبراني المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني دام ظله

http://www.youtube.com/watch?v=2lS9yut5tSc

والنتيجة انهزام مخزي للقوات المعتدية
المقطع الفيديوي للهمرات المحروقة في منطقة براني المرجع الديني السيد الصرخي الحسني حي سيف سعد كربلاء المقدسة بتاريخ 2/ 7 / 2014

http://www.youtube.com/watch?v=ZyJcP7K43w4

وهذه هي المواقف الوطنية التي كشفت حقيقتهم ومنذ سنوات …
http://www.al-hasany.com/vb/forumdisplay.php?f=418