الرئيسية سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية للموقع الرسمي لسماحة السيد الصرخي الحسني www.al-hasany.net

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي زائر الموقع و المتصفح له، قد نستعين بشركات خدمات و حماية لتأمين افضل خدمة لزائري الموقع و لمعرفة معلومات لتحصين الموقع ضد العابثين, وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع (لكن ليس الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف! حتى لو توفرت عنك!) وذلك عن طريق ملفات تعريف الارتباط (كوكيز).
نؤكد لزائري الموقع بأننا نعير أهمية بالغة لخصوصية معلومات الزوار، لذا نود أن نستعرض في سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل الشركات التي تقدم خدماتها لنا. فالمعلومات تتضمن:

ملفات الدخول: نظام ملفات الدخول يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت)، التاريخ / الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع). و هذا أمر معتاد في المواقع التي يرتادها المتصفحون و الزوار. وهنا لا نقصد بجمع هذه المعلومات التلصص على أمور الزوار الشخصية إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة، يضاف إلى ذلك أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط او لحماية الموقع.

ملفات الإرتباط (الكوكيز) وإعدادات الشبكة: تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، بهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير المحتوى المناسب لهم.
نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تقدم خدماتها لنا (و بالخصوص الشركات التي تقدم خدمات الصيانة و الحماية) قد تطلع على ملفات الإرتباط و إعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا.
بالطبع مثل هذه الشركات التي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه قد تحتاج الى الاطلاع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين الجودة و تتبّع المستخدمين العابثين الذين يحاولون الدخول غير الشرعي الى مناطق خزن البيانات التي لا يحتاجها المستخدم العادي. و قد تستخدم هذه الشركات برمجيات و أدوات قد تستخدم هذه المعلومات المخزونة عن زوار و متصفحي الموقع دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة.
بالطبع فأننا في موقع www.al-hasany.net قد لا نستطيع الوصول الى أو السيطرة على هذه الملفات، حتى بعد سماحك بأخذها من جهازك، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤوليين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله.

إن كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو كانت لديك أية اسئلة عن سياسة الخصوصية فلا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي:

info@al-hasany.net

مع تحيات:
فريق عمل موقع www.al-hasany.net