الرئيسية أخبار المرجعية المرجع الصرخي يوجه كلمة لمعاوية وللمارقة..هل السياسة فرضت عليكم اظهار اعتقادكم بالرجعة!

المرجع الصرخي يوجه كلمة لمعاوية وللمارقة..هل السياسة فرضت عليكم اظهار اعتقادكم بالرجعة!

وجه المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي (دام ظله) كلمة لمعاوية وكذا للمارقة في تعليق على ما ورد في الصحيحين عن معاوية بن ابي سفيان , قال ، قال رسول الّله صلى اللّه عليه وآله وسلم: {لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرّهم مَنْ خذلَهم ولا مَن خالفَهم حتى تقومَ الساعةُ}
حيث قال المرجع الصرخي :
( كلمة هنا لمعاوية وكذا للمارقة فأقول: أين الظهور يا مارقة ويا نواصب؟ فهل بقي معاوية فضلا عن سلطة وحكم وظهور معاوية؟ وهل بقي أحد من الحكام الأمويين؟!! لقد رحلوا وانتهى حكمهم الظالم وانتهى ظهورهم وتسلطهم معهم، بل انتهى بموتهم الأئمة الخلفاء الاثني عشر الموعودين حسب رواياتكم ومعتقداتكم التيمية المارقة، فانتم في انتظار أن تقوم القيامة على الناس وكلهم في ضلالة وكفر ونفاق؟ فمع انتهاء أئمتكم فتحت أي راية تقاتلون، إنها راية الدجال وراية الشيطان؟ فلماذا تخرجون وتعلنون الجهاد ضد الحكام وضد الشعوب؟! فهل السياسة فرضت عليكم اظهار اعتقادكم بالرجعة فصرتم تقاتلون الآن تحت راية مهدي أموي رجع بقانون الرجعة فتخدعون أنفسكم وتغررون بها وبالآخرين؟!! أو أنكم خرجتم عن المنهج التيمي والمعتقد التيمي فرفضتم خلافة وإمامة الأمويين وصرتم تعدون لأئمة وخلفاء جدد لإكمال عدد الاثني عشر إمامًا، فهل أتيتم بمنهج جديد ومعتقد جديد، أو هل هذا يؤكد ما تحاولون إنكاره وهو انكم خوارج بامتياز بل اقسى وأقبح أصناف الخوارج على طول الزمان؟!!! )
جاء ذلك في المحاضرة (13 ) من بحث ( الدولة..المارقة…في عصر الظهور …منذ عهد الرسول ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي 24- 12- 2016 .