الرئيسية أخبار المرجعية المرجع الصرخي يكشف قذارة القضاة والمحاكم والضباط وينصحهم بالتعلم ممن سبقهم

المرجع الصرخي يكشف قذارة القضاة والمحاكم والضباط وينصحهم بالتعلم ممن سبقهم

كشف المرجع الديني العراقي السيد الصرخي الاساليب التي يتبعها القضاة والضباط في المحاكم والتي وصفها بـــ(الاساليب القذرة ) وضياع مصير آلاف الناس و آلاف العوائل بسبب تلك الاساليب فتاجل محاكمات وتاخر جلسات بتلك الاساليب فتضيع وتنتهك حقوق رجال واطفال ونساء وشيوخ ابرياء …

واشار السيد الصرخي الى ان المتسلطين في السلطة من سياسيين وقضاة وضباط اداريين او غيرهم هم من يتحمل مسؤولية كل يوم كل ساعة كل لحظة يُعتقل فيها شخص ويبقى فيها في السجن وتروّع العائلة والأطفال وينتظرون … وهي اشارة واضحة لما يحصل الان في القضاء العراقي من تسييس لكثير من القضايا واتهام الالاف من الابرياء وتبرئة الالاف من المجرمين , كما حصل في جريمة كربلاء من قتل و سحل وتمثيل باجساد , واعتقال من نجى منهم لاشهر والحكم على 41 منهم بالمؤبد .

واليكم نص ما قاله السيد الصرخي :
“آلاف الناس آلاف العوائل تنتظر لماذا هذه الناس كلها في المعتقلات؟ لماذا باقية في السجون؟ لماذا ضابط التحقيق يؤجل ويؤجل بالقضايا يوم بعد يوم وأسبوع بعد أسبوع ويؤجل شهرا بعد شهر والقاضي يؤجل ومحكمة تحول إلى محكمة أخرى؟!
نعرف هذه الأساليب، نعرف هذه القذارة نعرف هؤلاء الأنجاس ونعرف هؤلاء الأرجاس نعلم كل فترة يُخرّج واحدا ويطلق سراح خمسة وعشرة لماذا؟
يتوقع بأنه يعطينا حقنة بنج أو مخدر كما يسمى، نعرف هذه الأساليب، نعرف هذه القذارات، لكن تعلّموا من النكرات الذين سبقوكم وصاروا في مزابل التاريخ وفي مزابل الدنيا وسيكونون في سعير الآخرة وفي مزابل جهنم إذا يوجد هذا المعنى من المعاني وهذا المعنى من الانحطاط والحضيض في جهنم.
وأنتم يا من يتسلط الآن ستلحقون بهم سيلحقكم القصاص عاجلاً أو آجلا إن شاء الله .
كل يوم كل ساعة كل لحظة يُعتقل فيها شخص ويبقى فيها في السجن وتروّع العائلة والأطفال وينتظرون، أنتم تتحملون هذه المسؤولية.
القضاة، الضباط، كل مسؤول في الدولة، كل من له مدخلية في هذا سواء كان من الإداريين أو من غير الإداريين”

المقطع الفيديوي للكلام :
المرجع الصرخي يكشف قذارة القضاة والضباط وينصحهم بالتعلم ممن سبقهم من نكرات