الرئيسية أخبار المرجعية المرجع الصرخي: يا تيميّة أنتم عاجزون عن تأويل رؤيا ربّكم الأمرد!! فاسألوا رسولكم المزعوم عن رؤيته لربكم المزعوم الأمرد!!!

المرجع الصرخي: يا تيميّة أنتم عاجزون عن تأويل رؤيا ربّكم الأمرد!! فاسألوا رسولكم المزعوم عن رؤيته لربكم المزعوم الأمرد!!!

اثبت المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني عن مهزلة العقل التيمي وعدم فهمهم بأن يوسف ( عليه السلام ) رأى الكواكب لا غير ولم يرى غيرهما كما يزعم تيمية واتباعه … كما وكشف السيد الصرخي حقيقة عجز التيمية في تأويل رؤيا ربهم الشاب الامرد !!
جاء ذلك في المحاضرة (6 ) من بحث ( وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي 17 ربيع الاول 1438 الموافق 17- 12-2016 .

حيث قال السيد الصرخي الحسني في أسطورة (13): يوسف رأى الكواكب لا غير..فافهم يا تيمية!!!: هنا خطوات:
أ- يوسف (عليه السلام) لم يقل رأيت أخوتي بصورة الكواكب، ولم يقل رأيت أمي وأبي بصورة الشمس والقمر!!! بل قال رأيت الكواكب، ورأيت الشمس والقمر، وهو فعلًا قد رآها، ولو شاء الله وقدّرك أن تسأل يوسف (عليه السلام) الآن أو في يوم القيامة عمّا رآه، فسيكون جوابه نفسه أنّه رأى الكواكب والشمس والقمر، ولأنّ الرؤيا لم تصدّق بما هي في الخارج، فلم تسجد الكواكب والشمس والقمر فعلًا ليوسف في الخارج، فإنّه جاءت الحاجة إلى تأويل الرؤيا.

ب- بينما الحديث المزعوم يدّعي أنّ الرسول محمدًا (صلى الله عليه وآله وسلم) يقول رأيت ربّي جَعْدًا أمرد، ورأيت ربّي بصورة شاب أمرد… وهو فعلًا قد رأى ربّه شابًا أمرد وفرة جَعْدًا قَطَطًا كما رأى يوسف الكواكب والشمس والقمر فعلًا، ولو قدّر لك أن تسأل ذلك الرسول اليوم أو يوم القيامة عمّا رآه، فإنّ الجواب واحد وهو أنّه رأى ربّه جَعْدًا شابًا أمرد!!!

جـ- والآن ليأتي شيخ التيميّة ويقول لنا ما هو تأويل رؤيا الرب في المنام؟!! وما تأويلها لو رأى الرائي حسب مستويات إيمانه، فرأى الربّ أعور أو أخرس، أو رآه أصلع أو أملط أو أعرَج أو أعضب!!! وما هو تأويله للرؤيا لو رأى ربّه بقرة أو فأرة أو شجرة أو عربة أو مِطرقة أو ورقة أو مكنسة يدوية أو كهربائية؟!! وما تأويله لو رآه في ملعب أو سوق أو مستشفى أو مدرسة؟!! وماذا سيكون تأويل شيخنا ابن تيمية لرؤيا الربّ في حانات شرب الخمور والملاهي وعمل المنكرات؟!! وما هو تأويله لو رأى ربّه وهو يرتدي الحزام الناسف أو يركب المفخخة ففجّرها في الأبرياء في سوق أو ملعب أو جامع أو حسينية أو تكية أو حضرة صوفية؟!! فما هو تأويل ذلك؟!! فليتفضل علينا التيمية بالأجوبة!!! واستغفر الله وأتوب إليه وسبحان الله عمّا يقول الجهال الحَشويّة المشبّهة المجسّمة.

د- لا جواب عندهم أبدًا، وعليه يتضح أنّ رؤيا الربّ لا تحتاج إلى تأويل، فهو قال رأيت ربّي، فقد رأى ربّه فعلًا، ولا تأويل لها، نعم لو لم يقل رأيت ربي، بل قال (رأيت شابًا أمرد يقول أنا الرب، أو رأيت ربّي بهيئة أنّه خالق ومالك، أو رأيت ربّي يتصرف على أنّه الربّ)، لأمكن الكلام عن تأويل للرؤيا، ولتوَقّعنا أن يصدر تأويل مِن البعض أنّه قد رأى ربّه، فتكون رؤيا الشاب الأمرد بهيئة كذا في المنام تؤوّل إلى أنّها رؤيا الربّ، فيرى ربّه في الخارج، كما أوّلَت الكواكب إلى أخوة يوسف (عليه السلام)!!! وتعالى الله وتقدّس عمّا يقول المشبّهة المجسّمة جماعة الربّ الشاب الأمرد الوَفرة الجَعْد القطط.