الرئيسية أخبار المرجعية المرجع الصرخي: أيادي الجهل والظلم حالت دون الشروع ببحث(بيان تلبيس التيميّة في تأسيس بدعهم الأسطورية والتكفيرية)!!

المرجع الصرخي: أيادي الجهل والظلم حالت دون الشروع ببحث(بيان تلبيس التيميّة في تأسيس بدعهم الأسطورية والتكفيرية)!!

أكد المرجع الديني الصرخي الحسني (دام ظله) ان أيادي الجهل والظلام والإفساد حالت دون الشروع ببحث يرد بالتفصيل على افتراءات وخزعبلات التيمية المارقة , حيث قال سماحة المحقق الصرخي : ( للتذكير والتأكيد أقول، منذ سنين وقبل ظهور وتمكّنن المارقة من السيطرة على البلدان كان المفترض أن نبدأ ببحث علمي واضح البيان نردّ فيه بالتفصيل على افتراءات وخزعبلات (بيانن تلبيس الجهمية في تأسيس بدعهم الكلامية)، وكان المقرّر أن يكون عنوان البحث.. (بيان تلبيس التيميّة في تأسيس بدعهم الأسطورية والتكفيرية) ، لكن حالت أيادي الجهل والنفاق والإفساد دون الشروع بذلك، وما تعلمون به مما وقع علينا من ظلم وقبحح وفساد فهو جزء يسير جدًا مما جرى والله المُستعان وهو أحكم الحاكمين . )

يجدر الاشارة ان سماحة المرجع الصرخي يواصل القاء المحاضرات التاريخية العقائدية بمعدل محاضرتين كل اسبوع يرد فيها على افكار التيمية ويكشف منهجهم التكفيري ومعتقداتهم المنحرفة وتجسيمهم الاسطوري .

جاء ذلك في المحاضرة (8 ) من بحث ( وقفات مع …توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي 1 ربيع الثاني 1438 هـ – 31 – 12 – 2016 م