الرئيسية أخبار المرجعية المرجع الصرخي:ايها الدواعش ..من الناحية العقلية قبول البقاء بالسرداب أولى بالتصديق من كون الانسان في بطن الحوت!!

المرجع الصرخي:ايها الدواعش ..من الناحية العقلية قبول البقاء بالسرداب أولى بالتصديق من كون الانسان في بطن الحوت!!

أبطلَّ المرجع الديني السيد الصرخي الحسني أدعاء وشبهة المرتزقة الداوعش في وصف الامام المهدي بالمسردب !! حيث أثبت من خلال آيات قرآنية في سورة ( الصافات)انه من الناحية العقلية قبول السرداب والهروب من السلطان من خلال السرداب والاختباء بالسرداب والخروح من باب أخر من السرداب , هذا أولى بالتصديق من كون الانسان في بطن الحوت والبقاء في بطن الحوت !!!

قال تعالى في سورة الصافات : {{ وَإِنَّ يُونُسَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ , إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }}

حيث قال السيد الصرخي :
( إذ أبق إلى السرداب في سامراء ، فالتقمه السرداب في سامراء، فما هو الفرق أيتها العقول، بل قبول السرداب أولى من قبول الحوت، من الناحية العقلية قبول السرداب والهروب من السلطان من خلال السرداب والاختباء بالسرداب والخروج من باب آخر من السرداب هذا أولى بالتصديق من كون الإنسان في بطن الحوت والبقاء في بطن الحوت، هذا هو القرآن الذي لا يتجاوز تراقيهم، هذه هي تعاليم القرآن، هذه هي المعاني القرآنية لكنهم لا يفقهون ولا يؤمنون، لا يتجاوز التراقي)..
{{ فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ , فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ , لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ }}
(الآن مع رواية المرتزقة والمرتزقة النواصب أهل التكفير الدواعش بخصوص الإمام المسردب سلام الله على المسردب، الآن من الأولى في البقاء إلى يوم يبعثون؟ سرداب في مكان ما أو الحوت تبقى؟ من الأولى في البقاء والأطول عمرًا سرداب أو بشر أو حيوان؟ أيتها العقول الفارغة، يا من جعلتم أنفسكم في خانة البهائم وخانة الحيوانات بإلغائكم العقل، بإلغائكم الإنسانية، بإلغائكم الرحمة، من الأولى في البقاء السرداب أو الإنسان أو الحوت، التفت ماذا يقول؟ فلولا أنه كان من المسبحين للبث في بطنه إلى يوم يبعثون، على الظاهر نتعامل، نأخذ النصوص على ظاهرها فنحتج على أهل الظاهر، نحتج على المشبهة، نحتج على المجسمة، نحتج على الحشوية، بما يلزمون به أنفسهم، هذا هو الظاهر، فلولا أنه كان من المسبحين للبث في بطنه، إلى أي يوم؟ إلى يوم يبعثون، وكم عام وكم ألف عام سبق يونس الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام؟ إذن لنقارن بين يونس والحوت لو لم يسبح، مع الإمام عليه السلام والسرداب، الإمام والسرداب صارا، كانا، وجدا، تحققا بعد يونس بآلاف السنين، بعد يونس والحوت لو لم يسبح لبقي يونس في بطن الحوت، أي لبقي يونس والحوت إلى يوم يبعثون، الإمام والسرداب إلى كم يوم سيبقون؟ على رواية الأفاكين، على رواية المنافقين، على رواية الدجالين الدواعش أهل التكفير، على الإفك والافتراء، على أئمة الضلالة من حمير العلم … )
ونبه المرجع الديني الصرخي انه لا يوجد في مجتمع الشيعة من يقول ان الامام بقي في السرداب وما زال في السرداب !!! : ( لا يوجد في مجتمع الشيعة من يقول: إن الإمام بقي في السرداب، عملية هروب من سلطان، اختبأ بالسرداب وخرج من بعد هذا من بعد دخوله خرج من باب آخر، بعد خروجهم خرج من السرداب )

وأضاف السيد الصرخي تنزلا ً الى أفكار الدواعش المرتزقة ( الآن مع الأفكار العفنة والافتراء والإفك نحكي معهم ونحتج عليهم , مع بقائه في السرداب !!
أقول: السرداب والإمام ما بعد يونس والحوت بآلاف السنين وجد، وبعد هذا سيبقى الحوت ويونس لو لم يسبح، لبقي يونس والحوت إلى يوم يبعثون، بينما الإمام والسرداب إلى أي يوم؟ إلى اليوم الموعود، وكم بين اليوم الموعود إلى يوم يبعثون؟ كم عام؟ كم مائة عام؟ كم ألف عام؟ الله العالم، إذن فترة بقاء يونس عليه السلام والحوت أطول بآلاف السنين من فترة بقاء الإمام والسرداب على فرض أن الإمام مازال في السرداب، والإمام باقي في السرداب، ونحن لا نقول: الإمام باقي في السرداب، لكن حتى على هذا الفرض الافترائي النفاقي التكفيري الداعشي التدليسي، فكيف يقبل الإنسان بيونس والحوت ولا يقبل بالمهدي والسرداب؟!! وقلنا: الأولوية لبقاء السرداب من بقا الحوت، وبقاء الحوت ويونس أطول من بقاء المهدي والسرداب لآلاف السنين) .

جاء ذلك في المحاضرة (11) من بحث ( الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول صلى الله عليه واله وسلم ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي بتاريخ 10 ربيع الاول 1438 الموافق 10-12-2016 .