الرئيسية مقتبسات من فكر الأستاذ الذهبي يفضح عقول أئمة خوارج آخر الزمان الفارغة!!!

الذهبي يفضح عقول أئمة خوارج آخر الزمان الفارغة!!!

وقَفَات مع.. تَوْحيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الرابعة: هولاكو وجنكيزخان والمغول والتتار: 1..2..7..المورد1..المورد2..المورد5: الذهبي: سير أعلام النبلاء16/ (379ـ 385): [المستعصم بالله]: قال (الذهبي): {{1..2..11: أ … و ـ وَقُتِلَ بَايْجُو نَوِيْنَ نَائِبُ هولاكو، اتهمه(هولاكو اتّهمهُ) بمكاتبة الخليفة. ز … ن … }} .
أقول: من هنا تعرف أخلاق هولاكو وسلوكه، ومن هنا تعرف بأنّه هل اقترح ابن العلقمي الصلح بين هولاكو وبين الخليفة واتفقوا على النصر، وبعد ساعات ابن العلقمي يضحك على هولاكو ويسخر منه ويقول له: إذا تم هذا الصلح سيتمكن الخليفة بعد ذلك فيجب قتل الخليفة ؟ لاحظ بايجو نوين نائب وفي المعركة وفي حال القتال مع ذلك قتله. لماذا؟ لأنَّ هولاكو اتهمه بمكاتبة الخليفة، فما هي المكاتبة؟ وما هو تفصيلها وصحتها؟ مع هذا قتله هولاكو، هذه هي شخصية هولاكو، هذا هو جبروت وبطش هولاكو، هل يقف أمامه ابن العلقمي ويقترح عليه؟ يا عقول فارغة !!

مقتبس من المحاضرة {44} من بحث : (وقفات مع…. توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع المعلم
22 شعبان 1438هـ – 19 / 5 / 2017م

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏