الرئيسية أخبار المرجعية الامام القائم يتعلق باستار الكعبة ويدعوا ثلاثا فلا يجيبه احد !!! اين ابن كاطع المدعي انه ابن الامام اوحفيده ؟؟؟

الامام القائم يتعلق باستار الكعبة ويدعوا ثلاثا فلا يجيبه احد !!! اين ابن كاطع المدعي انه ابن الامام اوحفيده ؟؟؟

المركز الاعلامي/ كربلاء المقدسة

ذكر سماحته رواية عن باقر علوم اهل البيت يذكر فيها معانات الامام المهدي وغربته وتعلقه بأستار الكعبة فلا يجيبه بعد ثلاثة ايام الا الملائكة و بعدها يدعوا فيجيبه 313 ، فأين ابن كاطع الا يجيبه !!!ودعوته انه رسول الامام ؟؟؟….
حيث قال سماحته قال الامام الباقر : يدعوا الناس ثلاثا فلا يجيبه احد، قال سماحته (اين انت يا ابن كاطع ..احضر ..اسمع.. اين اتباع ابن كاطع اسمعوا واعوا وافهموا هذه المهازل التفتوا جيدا ماذا قال الامام الباقر ,يدعوا الناس ثلاثا فلا يجيبه احد ، في اليوم الرابع يدعوا الله يتمسك بأستار الكعبة فينادي فمن الذي يجيب الملائكة ، هنا يقول سماحته في هذا التعليق ( هذا القول المبارك للأمام المعصوم الان اكثركم فهم هذه القضية ببركة الصلاة على محمد وال محمد ، هذا الشخص الحقير الذليل الدنيء المستكين العاصي الجاني المذنب الذي امامكم الان وصل الى هذا المستوى من الحرقة لانه جاهل لكن كما قلت سابقا يدعي ارجح الجهلاء اعلم الجهلاء كلنا في جانب الجهل في جانب السلب ساعد الله قلب المعصومين على مثل هؤلاء الجهلاء ساعد الله قلب الامام المعصوم فهذا القول المبارك للامام المعصوم يثبت قطعا وجزما ويقينا بطلان كذب كل ما يدعيه ابن كاطع اسمع يا ابن كاطع فلو كان ابن كاطع هو ابن الامام سأتحدث بالأسلوب الذي هو اشترطه علينا بعد هذا سنصل الى مرحلة اللعن نعتذر عما ذكرناه قبل قليل فلوا كان احمد ابن الحسن اليماني ابن الحسن المعصوم الوصي ابن الحسن لو كان يدعي فلو كان هو ابن الامام وسفير الامام و اول الممهدين والامام المعصوم لكان ماذا يتخلف عن بيعة الامام ! يتخلف عن بيعة ابيه يتخلف عن بيعة جده الامام ينادي لا يوجد من يبايع اين انت يا ابن كاطع عن بيعة ابيك وجدك اين انت عن بيعة الامام المعصوم نقول فلو كان هو ابن الامام وسفير الامام واول الممهدين والامام المعصوم لكان من المبايعين لابيه او جده (ع) الذي بقي يدعوا الناس ثلاثا فلا يجيبه احد فلماذا الامام المعصوم (ابن كاطع ) لم يبايع اباه !!! او جده !! فهل هو – الان نبدأ بالتسفيه لانه عندما يكون بهذا المستوى و بهذه الضحالة الفكرية نريد ان نأدبه ونأدب الغير حتى لا يتجرأ على منزلة المعصومين ومكانة المعصومين سلام الله عليهم نسفهه هذا و سأئتي بالرواية التي تأمر المكلفين بتسفيه مثل هؤلاء ماذا اقول له فلماذ لم يبايع ابن كاطع .. ابن الامام.. اول المهدين ..الممهد المهدي القائم ..الامام المعصوم.. فلماذا لم يبايع اباه او جده فهل في غيبوبة او في نوم وسبات عميق – اين الكلام؟ في مكة – او فقد عقله بسبب من الاسباب او قد حجز في دائرة الجوازات او مركز شرطة لانتهاء فترة صلاحية جوازه او لعدم حصوله على موافقة و مأذونية ما يسمى بالفيزة للدخول عبر الحدود او ..او .. او..أو!!! فلماذ لا يبايع (ابن كاطع) لماذا لم تبايع اليس انت رسول الامام وانت ابن الامام وانت المهدي الاول الذي يمهد ويوطئ الامام ع سبحان الله ما هذا الموطئ والممهد لا يعلم بالإمام و واول من يتخلى عن الامام ع ، يعلم ويتيقن انه سيكون مهزلة و مسخرة لذلك حرم على اصحابه المجيئ الى هنا على بهائمه و مطاياه حرم عليهم المجيئ الى هنا انا صار لي ما يقارب الشهرين ادعوهم للمجيئ و للحضور والاستفادة من هذا المكان ونسأل الله تعالى ان يكونوا البعض منهم قد حضر الى هذا المكان وهو موجود الان ، نقول فلماذا لا تبايع يا ابن كاطع اليس انت رسول الامام وانت ابن الامام وانت المهدي الاول الذي يمهد ويوطئ الامام ع فماذا حصل وربما ستأتينا أنا سأقترح هذه الاطروحة لأنني تدرجت معه من اول الدعوة وسأكشف لكم لاحقا ماذا كان يقول لهذا الشخص العاصي الذي يجلس امامكم ماذا يسميه وماذا يكنية في مقالاته العامة وجلساته الخاصة او ربما تاتينا اطروحة جديدة ) .